شاب فيومي يختفي في السعودية..ووالده: "أريده حيا أو ميتا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شاب فيومي يختفي في السعودية..ووالده: "أريده حيا أو ميتا"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

دعا فلاح، من قرية ترسا بمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، السفارة المصرية في دولة السعودية، بالتواصل مع السلطات السعودية للبحث عن ابنه المختفي الذي يعمل في مجال الشحن والتفريغ هناك، والوصول إليه حيا أو ميتا.

 وقال محمد عبدالحميد عبدالواحد (فلاح-60 سنة)، من قرية ترسا بمركز سنورس، في تصريح خاص لـ"الوطن"، مساء اليوم، أن ابنه يدعى "محمود" (26 سنة-عامل)، في مجال الشحن والتفريغ في منطقة وادي الدوافر بدولة السعودية، ويسكن مع شقيقه "مصطفى"، وابن عمه "محمد قاسم عبدالحميد"، وخاله "شعبان أحمد عبدالواحد" في منطقة وادي الدوافر، اختفى فجأة بعد أن خرج من السكن.

 

وأضاف والد الشاب المختفي، أن ابنه خرج لشراء علبة سجائر في العاشرة من مساء يوم  28 نوفمبر الجاري من محل بقالة بالمنطقة، وفي الساعة 10.26 م اتصلوا عليه وفوجئوا بهاتفه مغلق، وظل هكذا حتى صباح اليوم التالي، فذهبوا إلى أعمالهم وبعد عودتهم من العمل اتصلوا مجددا على هاتفه، وظل مغلقا.

 

وأوضح والد الشاب المختفي، أن شقيقه وأقاربه بالسعودية اتصلوا بكفيله، فأبلغ أنه هرب منه حتى يخلي مسئوليته منه، فذهبوا للسفارة وأبلغوا أقسام الشرطة بحثا عنه، وتركوا عملهم لمسح المناطق التي يتوقعوا وجوده فيها، ولم يعثروا على أثر له، وطالب والد الشاب، السفارة المصرية في السعودية لأن امه فقدت نظرها بسبب كثرة بكائها عليه.

 

وقال والد الشاب المختفي، "أريد أن أرى إبني حيا أو ميتا وأعرف قبره وأدفنه وأنا أؤمن بالقضاء والقدر ولكني أريد معرفة مكانه بأي شكل، وسأظل مريض حتى ولو شوية عظام.   

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاب فيومي يختفي في السعودية..ووالده: "أريده حيا أو ميتا" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق