نائب: منتدى أفريقيا ٢٠١٨حدث له أهمية كبيرة لمصر والقارة السمراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نائب: منتدى أفريقيا ٢٠١٨حدث له أهمية كبيرة لمصر والقارة السمراء

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

أكد النائب سعد بدير، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، أن "منتدى أفريقيا 2018"، والذي يأتي بمشاركة واسعة النطاق من العديد من الدول الأفريقية الشقيقة، يعد بمثابة حدثًا ذا أهمية كبيرة لمصر والمنطقة الأفريقية، مشيرًا إلى أنه هناك العديد من الأهداف المرتقب تحقيقها من هذا المنتدى.

وقال "بدير" في بيان له اليوم، أن الأهمية الكبرى لمنتدى "أفريقيا 2018"، ترجع لتعزيز أواصر التعاون، ومد مزيد من جسور التجارة بين مصر ودول القارة بأكملها، لافتًا إلى أن دور مصر الفاعل في القارة الأفريقية يعزز مكانتها العالمية، كما انه يزيد من دورها الفاعل في محيطها الإقليمي.

وتابع "بدير": ننتظر خروج المنتدى بنتائج ستعود بالنفع على الدولة المصرية في كافة تعاملاتها من دول القارة، لاسيما في ظل رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي تستهدف تحقيق مزيد من التعاون والتكامل بين شعوب القارة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائب: منتدى أفريقيا ٢٠١٨حدث له أهمية كبيرة لمصر والقارة السمراء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق