طوارئ في مطار شرم الشيخ تزامنًا مع فعاليات "أفريقيا 2018"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

طوارئ في مطار شرم الشيخ تزامنًا مع فعاليات "أفريقيا 2018"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

كشف مصدر مسئول بالشركة المصرية للمطارات عن استمرار حالة الاستنفار والطوارئ القصوى بمطار شرم الشيخ الدولى تزامنًا مع بدء مؤتمر أفريقيا 2018 والذى تنظمه وزارة التعاون الدولى والاستثمار، ويحضره كبار الشخصيات وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أضاف المصدر، لـ"الدستور"، أنه تم زيادة أفراد العلاقات العامة بصالتي السفر والوصول، إضافة إلى التنسيق مع مسئولى الجهات الأمنية وشركات الطيران والسياحية العاملة بمطار شرم الشيخ؛ لتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لضيوف المؤتمر، إضافة إلى الوفود السياحية الوافدة إلى مدينة السلام خلال تلك الفترة والتى تشهد كثافة ركابية وجوية هائلة.

وأشار المصدر إلى أن مسئولى وزارة الطيران المدنى وجّهوا مسئولى مطار شرم الشيخ بتذليل العقبات والمشكلات التى ربما تواجه ضيوف المؤتمر والوفود الركابية، حرصًا على إظهار صورة المطار بشكل طيب أمام الضيوف.

وأوضح المصدر أن مطار شرم الشيخ استقبل خلال الساعات الماضية عددًا من المسئولين على رأسهم مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والسفير سامح شكرى وزير الخارجية، والدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب وعدد من الشخصات العامة، فضلًا على عدد من الوزراء العرب والأفارقة والوفود الأوروبية للمشاركة فى فعاليات المؤتمر.

ومن المقرر أن يعقد مؤتمر "إفريقيا 2018"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية، و2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة، وجميع أنحاء العالم بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الإفريقية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طوارئ في مطار شرم الشيخ تزامنًا مع فعاليات "أفريقيا 2018" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق