إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بالشواشنة في الفيوم.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بالشواشنة في الفيوم.. صور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

شنت الوحدة المحلية بالشواشنة فى محافظة الفيوم بالتعاون مع أجهزة الأمن بالمحافظة حملة لإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية بزمام القرية نجحت الحملات فى إزالة عدد من حالات التعدي على الأراضى الزراعية .

وقال اللواء عصام سعد محافظ الفيوم إن حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية مستمرة بشكل يومي حتي تتم إزالة كافة التعديات بمختلف صورها بجميع مراكز وقري المحافظة، موضحًا أن هناك تنسيقا كاملا بين المحافظة وكافة المديريات لمتابعة نتائج حملات الإزالة أولًا بأول.

وأكد المحافظ أن هذه الحملات تأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبناءً علي الاجتماع الذي عقد مع السيد رئيس مجلس الوزراء وأن هذه الحملات تعد مهمة قومية للحفاظ علي الثروة الزراعية، مؤكدًا أهمية متابعة ماتمت إزالته لمنع حالات التعدي مرة أخرى مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بالشواشنة في الفيوم.. صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق