بالفيديو.. مؤسس لشركة للذكاء الاصطناعي: إفريقيا سوق كبيرة لهذا المجال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. مؤسس لشركة للذكاء الاصطناعي: إفريقيا سوق كبيرة لهذا المجال من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

قال هاني الجبالي، مؤسس إحدى شركات تحليل بيانات كاميرات المراقبة عبر الذكاء الاصطناعي، إن الشركات الناشئة يمكنها قيادة قاطرة التقدم، وأمل إفريقيا للتنمية المستدامة.


وأضاف خلال جلسة رواد الأعمال بمنتدى أفريقيا 2018، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن شركته تعمل على تحليل البيانات المختلفة، ومنها التعرف الألوان وأنواع السيارات والأشخاص وتحديد الأشياء المختلفة وإمكانية البحث عبر الكاميرات، بالإضافة إلى تطبيقات للسيارات ذاتية القيادة، والسير دون قائد.


وأوضح أن شركاته لها عملاء داخل وخارج مصر، «ونتمنى توسيع عملاء جدد في المدن الذكية وخاصة في إفريقيا والتي تعد سوقا كبيرة وجديدة لهذا المجال».

بدأ منتدى إفريقيا ٢٠١٨ بشرم الشيخ فعاليات يومه الأول بمناقشة ريادة الأعمال ودور المرأة في أفريقيا، ويعقد المنتدى تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات الإفريقية وأكثر من ٢٠٠٠ مدعو من كافة الدول الإفريقية بالإضافة إلى مشاركة مؤسسات التمويل الدولية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. مؤسس لشركة للذكاء الاصطناعي: إفريقيا سوق كبيرة لهذا المجال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق