ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن هاتريك محمد صلاح في بورنموث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعت الصحافة الانجليزية تألق وإبداع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بعد الهاتريك الذي سجله أمام بورنموث في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ونشرت الديلي ميل عن محمد صلاح: "لقد قاد صلاح فريقه ليفربول ويورجن كلوب لقمة البريميرليج ورغم الأهداف التي سجلها المو إلاأان كلوب قرر الدفع بماني للاستفادة من خدماته في النصف الثاني من المباراة".

وقالت ذا صن البريطانية عن محمد صلاح: "صلاح تمكن من استعادة نغمة تسجيل الأهداف مجددا بتسجيله ثلاثة أهداف ، هدفه الأول به شبهة تسلل لكنه بطل".

وأضافت صحيفة "ميرور" عن محمد صلاح: "لقد قاد ليفربول للقمة وقدم صلاح أداء لافت للأنظار ، و عاد لتعتلاء صدارة هدافي البريميرليج ، صلاح دعم يورجن كلوب والفريق أمامه العديد من التحديات المحلية والأوروبية".

وتغنت ميرور باسم محمد صلاح حيث جاء العنوان كالتالي.. Mo, mo, mo! صلاح يسجل هاتريك مذهل وليفربول يصعد لقمة الجدول بالفوز 4/0 على بورنموث.

ونشرت "ليفربول إيكو": "مستوي صلاح الموسم الماضي مع ليفربول لم يكن صدفة ويستحق تقييم 10 من 10 اليوم ، وقد قدم مستويات رائعة هذا الموسم وأظهر أنه من الهدافين الكبار في العالم .

وذكرت سكاي سبورت البريطانية عن صلاح : "لقد أصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلي 40 هدف في الدوري الانجليزي الممتاز .

اقرأ أيضًا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن هاتريك محمد صلاح في بورنموث ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق