سفير الهند: نسعى لزيادة حجم التبادل التجاري مع مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سفير الهند: نسعى لزيادة حجم التبادل التجاري مع مصر

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

أكد سفير الهند بالقاهرة راهول كولشريشت أن بلاده تسعى لزيادة حجم التبادل التجارى مع مصر.

وقال كولشريشت - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط قبيل افتتاح جناح الهند بمعرض "فوود أفريكا 2018" اليوم السبت إن مصر تعد من أهم الشركاء التجاريين للهند فى أفريقيا، لافتا إلى أن صادرات الهند إلى مصر تشمل الحبوب ولحوم الأبقار ومنتجات الألبان.

وأعرب السفير عن سعادته لمشاركة 26 شركة هندية تعمل فى مجال الأغذية فى معرض أفريكا فوود الذى وصفه بأنه "هام للغاية".. معتبرا أن المعرض يعد فرصة للمصدرين الهنود لعرض منتجاتهم.

وأوضح أن الهند أصبحت إحدى الدول المهمة المصدرة للمواد الغذائية المصنعة الزراعية، حيث ارتفعت قيمة صادراتها من حوالي 5 مليارات دولار عام 2003 إلى أكثر من 39 مليار دولار عام 2013، وخلال الفترة من أبريل حتى أكتوبر 2018 بلغ إجمالي قيمة صادرات الهند من المنتجات الغذائية المصنعة والزراعية 61ر21 مليار دولار.

ويتم تصدير الأغذية المصنعة والزراعية الهندية إلى أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم، أهمها منطقة الشرق الأوسط ومنطقة جنوب شرق آسيا ودول رابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي"سارك" والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سفير الهند: نسعى لزيادة حجم التبادل التجاري مع مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق