رئيس رواندا: تمكين شباب رواد الأعمال في إفريقيا يعود بالنفع على القارة كلها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس رواندا: تمكين شباب رواد الأعمال في إفريقيا يعود بالنفع على القارة كلها من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

قال الرئيس الرواندي بول كاجامي، إن تشجيع شباب رواد الأعمال في قارة إفريقيا سيحقق التنمية لكل دول القارة، موضحًا أن جميع قادة إفريقيا مستعدين لتمكين الشباب من خلال التزويد بالرؤى والبيئة اللازمة لهم.

وأضاف خلال مشاركته في جلسة «رواد الأعمال بإفريقيا»، ضمن فعاليات منتدى «إفريقيا 2018»، مساء السبت، أن تمكين الشباب رواد الأعمال، والنمو الاقتصادي في القارة سيعود بالنفع على نطاق أوسع لكل دول القارة.

وانطلقت فعاليات منتدى «إفريقيا 2018»، اليوم السبت، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن المقرر انعقاده على مدار يومين، بحضور نحو 10 رؤساء أفارقة وعدد من رؤساء حكومات ووزراء دول إفريقية، ونحو 2000 شخص من رجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى فى مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس رواندا: تمكين شباب رواد الأعمال في إفريقيا يعود بالنفع على القارة كلها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق