صورة| مجلس مدينة بسيون وضع لافتات لعدم تلويث البيئة وقام بتلويثها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صورة| مجلس مدينة بسيون وضع لافتات لعدم تلويث البيئة وقام بتلويثها من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

في مفارقة أثارت سخرية المواطنين في مدينة بسيون التابعة لمحافظة الغربية، قامت سيارة تابعه لمجلس المدينة مكتوب عليها كلمات تحث المواطنين علي ضرورة الحفاظ علي نظافة مدينتهم، بتفريغ حمولتها من مخلفات الصرف الصحي ومياه الأمطار داخل مجرى مائي يقوم المزارعون بري أراضيهم الزراعية منه.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل قام مجلس المدينة بتعليق لافته كبيرة على المجرى المائي تطالب المواطنين بعدم إلقاء المخلفات به، وتحذير المواطنين من عقوبة ذلك وهو ما جعل السخرية بين المواطنين مضاعفة، حيث عبروا عن رفضهم لهذا التناقض من جانب المسئولين في مجلس المدينة.

يقول عبد الرحمن محمد، أحد السكان الموجودين بجوار المجرى المائي: "المسئولون في مجلس المدينة دائما ما يحذروننا من إلقاء القمامة أو المخلفات في المجرى المائي، ويقومون بتحرير محاضر عشوائية، وتكون هذه المحاضر بغرامات مالية كبيرة، ولكننا نرى سيارات النظافة وكسح مياه الأمطار ومياه الصرف الصحي التابعة لمجلس المدينة بإلقاء المخلفات في المجرى المائي وتلويثه، وهذه ليست المرة الأولى".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صورة| مجلس مدينة بسيون وضع لافتات لعدم تلويث البيئة وقام بتلويثها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق