أفراد "الأمن الإداري" بمستشفى "سرس الليان" يحررون محضرا بسبب "الرواتب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أفراد "الأمن الإداري" بمستشفى "سرس الليان" يحررون محضرا بسبب "الرواتب"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

حرر أفراد الأمن الإداري بمستشفى "سرس الليان" بمحافظة المنوفية، محضرا بقسم شرطة المدينة بسبب تأخر صرف رواتبهم لنحو 3 أشهر بعد امتناع شركة الأمن التابعين لها من الوفاء بصرف رواتبهم في مواعيدها بالإضافة إلى قرار إدارة المستشفى بعدم تجديد التعاقد واستقدام شركة أخرى لتولي مسؤولية توريد أفراد أمن جدد بديلا عن الشركة القديمة.

وقال إيهاب الرقباوي، أحد أفراد الأمن بمستشفى "سرس الليان" إن نحو 22 فرد أمن التحقوا بالعمل في المستشفى من خلال شركة تسمى المصرية ويتقاضون مرتبات لا تتعدى الـ1000 جنيه مقابل العمل في ورديات 12 ساعة، مشيرا إلى أن الشركة اعتادت صرف الرواتب كل 45 يومًا وخلال الثلاث أشهر الأخيرة لم يتم صرف رواتبهم مما دفعهم إلى تحرير محضر بقسم شرطة "سرس الليان".

وأضاف أن إدارة المستشفى منعتهم من الدخول بعد إضرابهم المتكرر عن العمل والتعاقد مع شركة أمن جديدة.

وتابع: يجب مراعاة ظروفنا الأسرية من خلال صرف رواتبنا المتأخرة في ظل غلاء المعيشة بالإضافة إلى أنه يجب أن نلتحق بالشركة الجديدة حتى لا يتم تشريدنا.

الدكتور طارق الرهوان، مدير مستشفى "سرس الليان" أكد في تصريحات خاصة لـ"الوطن" أن إدارة المستشفى لا تتعامل ماليا مع أفراد الأمن وغير مسؤولة عن عدم صرف رواتبهم، مشيرا إلى أن مستحقات الشركة جرى صرفها بانتظام وتقتصر العلاقة بأفراد الأمن على حساب أيام الغياب والحضور ومدى الالتزام بتعليمات الإدارة وعليه يتم حساب مستحقات الشركة.

وأضاف الرهوان أنه جرى إيقاف التعاقد مع الشركة القديمة صاحبة المشكلة وجرى التعاقد مع شركة أخرى، مشيرا إلى أن إدارة المستشفى ستقوم بتزكية عدد من أفراد الأمن الموجودين للعمل بالمستشفى من خلال شركة الأمن الجديدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أفراد "الأمن الإداري" بمستشفى "سرس الليان" يحررون محضرا بسبب "الرواتب" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق