مزارع يطلق الرصاص على شقيقه ونجله ويحاول الانتحار بـ"السم" في البحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مزارع يطلق الرصاص على شقيقه ونجله ويحاول الانتحار بـ"السم" في البحيرة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

شهدت عزبة "علام" التابعة لقرية "محلة قيس" بمركز شبراخيت في البحيرة، اليوم، واقعة مؤسفة أصيب خلالها ثلاثة أشخاص بالرصاص الحي، وجرى نقلهم في حالة خطرة وهم يصارعون الموت، واختتم الجاني المأساة بتناوله "سم" للتخلص من حياته، وجرى نقله لمستشفى إيتاى البارود العام.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارًا بحدوث مشاجرة بين كمال السعيد علام، 60 عاما، مزارع، وشقيقه الأصغر، علام، 57 عاما، بسبب خلافات أسرية بينهما، وأخرج أسامه علام، نجل الثاني، مندوب شرطة، سلاحه الميري محاولا التعدي به على عمه "الأول"، لكنه تمكن من الحصول منه على السلاح وأطلق منه الرصاص عليه وعلى والده، وجرى نقلهما للمستشفى الجامعي في الإسكندرية في حالة خطرة.

عقب ذلك أطلق الجاني الرصاص على نجله الكفيف "علاء"، 25 سنة، وفاجأ الجميع بتناول مبيد زراعي في محاولة للتخلص من حياته، وجرى نقله هو ونجله الكفيف لمستشفى إيتاي البارود، وتمكن ضباط مباحث شبراخيت، من ضبط السلاح الميري المستخدم في الجريمة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مزارع يطلق الرصاص على شقيقه ونجله ويحاول الانتحار بـ"السم" في البحيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق