بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد الأعمال الإنشائية بمقابر شهداء القوات المسلحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد الأعمال الإنشائية بمقابر شهداء القوات المسلحة من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد الأعمال الإنشائية بمقابر شهداء القوات المسلحةاللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر : عزه فرغلى

تابع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، الأعمال  الإنشائيه بمنطقة مقابر شهداء القوات المسلحة فى حرب الاستنزاف - وأكتوبر 73بمنطقة النجدة بالغردقة .

وشدد المحافظ علي سرعة الإنتهاء من أعمال التطوير والإنشاءات بالمقابر ، حتي يتم إفتتاحها قريبا، كما أصدر تعليماته لرئيس مدينة الغردقة بالإنتهاء من أعمال الزراعة والتشجير بالمنطقة ، مع توفير كافة المرافق والخدمات لها .

وأشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق مع هيئة التنظيم والإدارة بالقوات المسلحة ومراجعة وتدقيق أسماء الشهداء والذين بلغ عددهم 177 شهيد ، مؤكدا على

تصميم النصب التذكاري بما يليق بالمحافظة الساحلية .
كما تابع عبد الله أعمال الرصف والتطوير بطريق االحجاز أمام مخرج شارع المصالح وأمام النجدة بالغردقة، وشدد علي شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر بسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف بالطريق ، مشيرا إلي مراعاة الإلتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالمية حتي يتم الإستفادة من الطريق أطول مدة ممكنة .

كما تابع عبد الله الأعمال الإنشائية بمصنع إعادة تدوير المخلفات الجديد  بالغردقة الجديد  و مدي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

جاهزيته للعمل خلال الفترة المقبلة .

أكد محافظ البحر الأحمر ضرورة السرعة والدقة في تركيب المعدات حتي تبدأ عملها في أقرب وقت ، والعمل علي تحقيق الإستفادة القصوى من تلك المخلفات من خلال إعادة تدويرها مرة أخري .

وأضاف عبد الله ان جميع الماكينات والمعدات والتصاميم الهندسية لهذا المشروع تم تنفيذها وإعتمادها في هولندا وألمانيا مما يساعد علي إعطاء أطول فترة ممكنة لتشغيل المصنع وتلبية إحتياجات المحافظة ومساعدة أهالي البحر الأحمر ، ويساعد هذا المشروع علي توفير فرص عمل ل ٦٤ عامل .

كما أكد عبد الله أن المحافظة تسعى للإستفادة من مصنع تدوير القمامة فى تحقيق تقدم ملموس فى هذا القطاع الهام الذى توليه المحافظة اهتماما كبيرا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد الأعمال الإنشائية بمقابر شهداء القوات المسلحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق