شباب البرجاية بالمنيا ينظمون مبادرة لمساعدة الفقراء وتجهيز العرائس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شباب البرجاية بالمنيا ينظمون مبادرة لمساعدة الفقراء وتجهيز العرائس

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

قام العشرات من شباب قرية البرجاية بمركز المنيا بمبادرة للعمل التطوعي في أعمال الخير ومساعدة الفقراء لإمدادهم ببعض أغراض المعيشة تحت مسمى ملتقى شباب البرجاية

تهدف اعمال المبادرة لنشر الوعي على صفحات التواصل الاجتماعي وحث جميع أهالي القرية على التعاون مع المبادرة للمساهمة وتقديم يد العون وتوصيل  المساعدات لمن يستحق من الحالات بعد عمل حصر لها وذلك برعاية صفاء عمران نقيب العاملين بوسائل الإعلام فى المنيا .

ونجحت المبادرة في توفير الاحتياجات اللازمة لـ٣٠٠ طالب وإمدادهم بأدوات مدرسية ودفع المصروفات الدراسية لهم لأنهم غير قادرين على تكلفتها.

اجرى عملية جراحية بعين طفلة عمرها ست سنوات بمبلغ 25 ألف جنيه وتوفير بطاطين لعدد ٣٦٠ اسرة فقيرة من برد الشتاء بتكلفة 145 ألف جنية بخلاف إجراء عمليات جراحية بتكلفة ما يقارب الثلاثين ألف جنيه ومساعدة الفتيات الايتام في الجهاز و عمل معاشات  شهرية لـ 130 اسرة لسيدات ارامل ومطلقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شباب البرجاية بالمنيا ينظمون مبادرة لمساعدة الفقراء وتجهيز العرائس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق