مرزوق يصدر حركة تكميلية لرؤساء المدن: سلامة لـ"بنها" وشداد لـ"القناطر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مرزوق يصدر حركة تكميلية لرؤساء المدن: سلامة لـ"بنها" وشداد لـ"القناطر"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

أصدر الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية قرارا بتكليف رؤساء مدن جدد بالمحافظة استكمالا للحركة التي أصدرها اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية "اليوم".

قال المحافظ إنه جرى تكليف حمدي سلامة محمد القيام بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها لحين شغل الوظيفة، ومختار عبد الرحمن شداد، بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة القناطر الخيرية لحين شغل الوظيفة، ومحمد الحسيني عبد الرحمن بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر.

كما جرى إلغاء  تكليف سامي حسن سلامة صالح بالعمل رئيسا لمدينة الخصوص ويلحق بالعمل بديوان عام المحافظة.

يذكر أن  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أصدر حركة تغييرات مفاجئة لرؤساء المدن والمراكز والأحياء، حيث جرى نقل عددا من المسؤولين الحاليين من مواقعهم إلى أماكن أخرى والإطاحة بالبعض الآخر وخلت بعض الأماكن.

من جانبه قال الدكتور علاء مرزوق، محافظ الإقليم، إن الحركة تأتي في إطار تجديد النشاط بالأماكن التي بها بعض من التراخي والسلبيات إضافة إلى ضخ دماء جديدة قادرة على العطاء خلال المرحلة المقبلة لدفع العمل بالمشروعات الخدمية، مؤكدا أنه أن الأوان أن تحصل الخبرات والكفاءات على فرصتها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مرزوق يصدر حركة تكميلية لرؤساء المدن: سلامة لـ"بنها" وشداد لـ"القناطر" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق