٤ لاعبين قادوا الأهلي للفوز على طلائع الجيش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق النادي الأهلي فوز مهم على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد السلام وذلك ضمن مباريات المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

يعد هذا الفوز مهم جدا للمادر الأحمر، وذلك لإستكمال النتائج الإيجابية وحصد المزيد من النقاط للوصول إلى صدارة جدول الدوري والمنافسة مع الزمالك علب المركز الأول.

ظهر لاعبو فريق الأهلي بمستوي مميز للغاية ورصدت بوابة المواطن أبرز أربع لاعبين قادوا للفوز وذلك خلال التقرير التالي:-

١-مروان محسن 

يعتبر مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، أفضل لاعبين فى مباراة اليوم حيث انه تمكن من تسجيل هدفي المباراة وكان سيحرز الثالث لولا تألق محمد بسام حارس طلائع الجيش.

٢- محمد شريف 

تألق محمد شريف جناح النادي الأهلي، فى مباراة اليوم بشكل كبير واعتمد على مهاراته الفردية وصنع الهدف الأول للمهاجم مروان محسن وصنع أكثر من فرصة طوال المباراة.

٣- ناصر ماهر 

صانع العاب النادي الأهلي، ظهر بشكل مميز فى مباراة اليوم، وتمكن من فتح خطوط فريق طلائع الجيش وأستفاد من ذلك الثلاثي أحمد الشيخ ومروان محسن ومحمد شريف

٤- أيمن أشرف 

الظهير الأيسر لنادي الأهلي تمكن من إيقاف خطورة لاعب طلائع الجيش، من الناحية الدفاعية وأرهق دفاع الخصم طوال المباراة بسبب الزيادة المستمرة التى كان عليها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ٤ لاعبين قادوا الأهلي للفوز على طلائع الجيش ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق