جماهير الأهلي على السويشال ميديا تحتفل بثنائية مروان محسن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رصدت "بوابة المواطن" ردود أفعال جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك وتويتر وإنستجرام" وذلك لمتابعة أرائهم فى الأحداث الرياضية اليومية التى يتناولها البعض بشكل مستمر.

واحتفلت جماهير النادي الأهلي بالفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد، وذلك لمواصلة الفريق النتائج الإيجابية التى تقوده نحو القمة والعودة إلى المنافسة بشكل طبيعي كما هو معتاد الامر.

ونال بعض اللاعبيين نصيبهم من الإشادة، عقب الأداء الذى ظهروا عليه اليوم وعلى رأسهم مروان محسن، الذى سجل هدفين الفوز بجانب ثم محمد شريف وأيمن أشرف.

بينما قامت مجموعة قليلة من الجماهير بالسخرية على مروان محسن، عقب إهداره ضربة الجزاء والذى كان يأمل فى تسجيل الهاتريك وانه كان عليه أن يتركها لغيره.

اما جماهير نادي الزمالك فسادت عليهم حالة من الغضب عقب إعلان رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد، عبر المواقع الإخبارية والبرامج الرياضية بإقامة حفلة سنوية لذكري فوز فريقه التاريخي بهدف دون رد على نظيره الزمالك فى بطولة كأس مصر.

راحة من الهدوء النسبي تسود على جماهير بورسعيد، عقب التعاقد مع إيهاب جلال كمدير فني جديد خلفا لمصطفي يونس الذى رحل خلال الأيام الماضية لتحقيقه نتائج سلبية مع الفريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جماهير الأهلي على السويشال ميديا تحتفل بثنائية مروان محسن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق