وفاة طفلة وإصابة سيدة فى إنهيار عقار بغيط العنب بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفيت طفلة وأصيبت سيدة فى إنهيار عقار بمنطقة غيط العنب بمحافظة الاسكندرية، هذا ويتكون العقار من دور ارضي وثلاثة أدوار علوية تابع لحى غرب.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية بلاغا من قسم شرطة كرموز بسقوط عقار رقم 10 شارع وادى النطرون بغيط العنب، وعلى الفور انتقل رئيس الحى للعقار وبحضور القيادات الأمنية من قسم شرطة كرموز وقوة الحماية المدنية ووحدة الإسعاف ومدير المتابعة الميدانية ومفتشي الإدارة والمهندس النبطشى بالحى.

وعقب الفحص والمعاينة تبين أن العقار مكون من دور أرضى وثلاثة أدوار علوية هى حوائط حاملة وأسقف خرسانية، حيث تبين سقوط سقف حجرة الطابق الثالث حتى الطابق الأرضى، ونتج عن سقوط العقار حالة وفاة لطفلة تدعى (وعد وائل حسن) وإصابة سيدة، وتم نقلها لمستشفى الميرى. هذا وقد تم تحرير محضر بقسم شرطة كرموز برقم 5108 إدارى كرموز.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفاة طفلة وإصابة سيدة فى إنهيار عقار بغيط العنب بالإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صباح مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق