برنامج تدريبي على تطبيق منظومة كارت الفلاح الذكي بـ"زراعة الدقهلية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

برنامج تدريبي على تطبيق منظومة كارت الفلاح الذكي بـ"زراعة الدقهلية"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

عقدت مديرية الزراعة بالدقهلية، اليوم، اجتماعا موسعا للتدريب على تطبيق منظومة كارت الفلاح مع مسؤولي قطاعات "الائتمان، والإصلاح، والاستصلاح الزراعي" ومدربي الشركة.

حضر الاجتماع المهندس فوزي الحضري وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية، والمهندس مجدي ماضي المدير العام، والمهندس شعبان محمد، مدير إدارة الشؤون الزراعية، والمهندس أحمد أبو العز، مشرف كارت الفلاح بالدقهلية، إبراهيم الشربيني مسؤول الشركة المسؤولة عن كارت الفلاح، ومسؤولي الحيازات وكارت الفلاح.

وشرح خلال الاجتماع البرنامج التدريبي وتدريب العاملين بالمنظومة على كيفية التعديلات الحيازية، وكيفية استخراج تقارير الحصر، وبيانات التعدي على الأرض الزراعية، وذلك على مستوى القطاعات الثلاثة، كما تمت مناقشة جميع التحديثات الموجودة على الموقع التدريبي على المنظومة.

ونبه المهندس فوزي الحضري، بضرورة المرور على جميع الإدارات ومناطق الاستصلاح والإصلاح وتدريب العاملين حتى يكونوا على أعلى وأكفاء مستوى من الدقة في إدخال وتعديل البيانات الحيازية، وتحديد مسؤولية كل فرد والاهتمام بالبرنامج التدريبي وتنفيذه بكل دقة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برنامج تدريبي على تطبيق منظومة كارت الفلاح الذكي بـ"زراعة الدقهلية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق