مصر تحصد برونزية بطولة العالم في كمال الأجسام للأساتذة بإسبانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تألق نجوم منتخبنا  المصري للأساتذة في لعبة كمال الأجسام والفيزيك، ببطولة العالم التي أقيمت في إسبانيا  خلال الفترة من 6 ديسمبر الجاري حتي  9 من نفس الشهر.

 

مصر تحصد برونزية بطولة العالم في كمال الأجسام للأساتذة بإسبانيا

 

وجاءت نتائج بعثة المنتخب المصري كالآتي:ـ "حصل هانى معتمد ببرونزية فئة الكلاسيك فيزيك، والبطل المخضرم أمير معبد بالترتيب السادس في فئة الفيزيك فوق 50 سنة ونجح  محمد أبو العز في خطف  الترتيب السادس فئة كمال أجسام فوق 50 سنة .

 

وحقق البطل شعبان السيد الترتيب السابع في فئة كمال الأجسام فوق 40 سنة، وفاز البطل سيد النسر على المركز السابع في فئة كمال الأجسام فوق 40 سنة.

يذكر أن هؤلاء الأبطال  خاضوا العديد من المنافسات وحصلوا على ألقاب وميداليات كثيرة في بداية ممارستهم لعبة كمال الأجسام ورفعوا  اسم مصر عاليا في كثير من المحافل الدولية ومنهم من حصل علي لقب بطل عالم وبطل إفريقيا  وغيرها من البطولات الدولية.

 ومازالوا يعطونا مثالا للالتزام والحب والعطاء للوطن، وهم لازالوا يمارسون رياضة كمال الأجسام حتى الآن رغم إن سنهم  قد تجاوز الخمسين للبعض منهم، ويشاركون في البطولات الدولية علي نفقتهم الخاصة، دون أي دعم من وزارة الشباب والرياضة، والدور الذي يقوم به اتحاد اللعبة هو الدعم المعنوي لهؤلاء الأبطال العاشقين للعبة كمال الأجسام.

إقرأ ايضا:ــ  قصة صورة.. الخطيب يمنع جماهير الأهلي من سب حسن شحاتة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر تحصد برونزية بطولة العالم في كمال الأجسام للأساتذة بإسبانيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق