أخبار مصرية النائب ماجد طوبيا يحذر من ظاهرة "المستريح" ويطالب بمصادرة الأموال لصالح الدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

النائب ماجد طوبيا يحذر من ظاهرة "المستريح" ويطالب بمصادرة الأموال لصالح الدولة

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

حذر النائب ماجد طوبيا، عضو مجلس النواب عن حزب حماة وطن، من زيادة انتشار ظاهرة استيلاء بعض الأشخاص على أموال المواطنين، أو ما يطلق عليهم "مستريح" وذلك بحجة توظيفها واستثمارها فى عدد من المجالات أو الصناعات المختلفة بعائد شهرى كبير.

 

وطالب طوبيا فى بيان له اليوم، المواطنين بعدم الانسياق خلف هؤلاء الأشخاص الجشعين، وإن كان هناك بد من استثمار أموالهم عليهم بالتعامل مع الجهات الموثوق فيها، أو التحرى عن مثل هؤلاء الأشخاص قبل أن يعطوهم كل أموالهم "تحويشة عمرهم،" كما أن هناك العديد من المجالات التى يستطيع الإنسان أن يستثمر أمواله بنفسه ولكن يبدو أن هناك من يريد أن يستثمر دون عناء أو جهد.

 

وشدد النائب على ضرورة زيادة الوعى من خلال وسائل الإعلام جميعها على أن يتم مصادرة الأموال التى يتم ضبطها مع المستريحين لصالح الدولة وذلك حتى لا يقدم البعض على ضياع أموالهم بعدما أصبحت هذه الظاهرة منتشرة بشكل كبير.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مصرية النائب ماجد طوبيا يحذر من ظاهرة "المستريح" ويطالب بمصادرة الأموال لصالح الدولة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق