أهالي قرية "علي جبر" لمحافظ الغربية: انقذونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أهالي قرية "علي جبر" لمحافظ الغربية: انقذونا

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

يستغيث أهالي قرية ميت حواي التابعة لمركز السنطة، مسقط رأس نجم منتخب مصر ونادي بيراميذ؛ علي جبر؛ باللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، واللواء ممدوح هجرس رئيس مجلس مدينة السنطة؛ لرفع محول الكهرباء داخل القرية على القاعدة الخرسانية الموجودة بجواره والمبنية خصيصًا له، بدلًا من تركه عرضة لمياه الأمطار والبرك الطينية التي تحدث جراء الأمطار، قبل أن تحدث كارثة تتسبب في وفاة أحد أطفال القرية أو شبابها أو أن يحترق المحول بسبب مياه الأمطار.

ويقول أمير فتحي، أحد سكان القرية: "نحن نهتم بالمظهر الخارجي فقط وكان علينا أن نهتم بالجوهر الداخلي، أنا لا أقلل من المجهود الذي بذل فى مداخل القرية لتجميلها ولكن أمن أطفالنا أهم وأولى، ومحول كهرباء في قريتنا في وسط مياه الأمطار والطين ولم يتم رفعه على القاعدة الخرسانية الخاصة به ينذر بكارثة حال التأخر في النقل أكثر من ذلك". مضيفًا "إذا كان هذا يرضي السادة المسؤلين فهذا لا يرضي الله".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أهالي قرية "علي جبر" لمحافظ الغربية: انقذونا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق