أخبار مصرية "برلمانية المصريين الأحرار": مصر تطبق معايير حقوق الإنسان على أكمل وجه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"برلمانية المصريين الأحرار": مصر تطبق معايير حقوق الإنسان على أكمل وجه

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

أكد النائب أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن احتفالية اليوم العالمى لحقوق الإنسان تأتى هذا العام، ومصر تضع هذا الملف على رأس أولوياتها لتحقيق بكافة المجالات، وتركز فى المقام الأول على حق الإنسان فى الحياه، وتوفير الأمن والأمان له إضافة إلى الحق فى الصحة والتعليم والسكن.

ولفت رئيس "برلمانية المصريين الأحرار" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الأحداث العالمية أثبتت أن المناطق التى تتعرض لضربات إرهابية لا تتمكن من تطبيق النصوص المكتوبة فى المواثيق العالمية على أرض الواقع لأن هناك مفهوم أوسع يستلزم التعامل لأجله وهو الحق فى الحياة.

وأشار "أبو العلا" إلى أن مصر فى المقابل تطبق معايير حقوق الإنسان على أكمل وجه، وتلتزم بضبط النفس دائما، مؤكدا أن أبرز رسالة لابد من توجيهها للعالم الغربى الآن هو أنه عليه أن ينظر للدول الآخرى بمعايير موحدة فى مواجهة الإرهاب وحفظ حقوق الإنسان، والتعايش بين الأفراد، وأن كل دولة تتعامل وفقا ظروفها الحياتيه مع هذا الملف .

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مصرية "برلمانية المصريين الأحرار": مصر تطبق معايير حقوق الإنسان على أكمل وجه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق