"قوافل طبية وبيطرية ومجموعات تقوية".. أنشطة وفعاليات حزب مستقبل وطن بـ"الوادي الجديد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"قوافل طبية وبيطرية ومجموعات تقوية".. أنشطة وفعاليات حزب مستقبل وطن بـ"الوادي الجديد" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 .

نظمت أمانة الحزب بمحافظة الوادي الجديد، قافلة طبية بمختلف التخصصات لتوقيع الكشف على الأهالي وتقديم العلاج اللازم، بمدينة الخارجة.

كما نظمت أمانة الوادي الجديد، مجموعات تقوية للطلاب بمشاركة أساتذة متميزين، لبعض الطلاب بمختلف المراحل الدراسية والتعليمية بمدينة الخارجة.


ونظمت أيضًا قافلة بيطرية للكشف على رؤوس الماشية وتقديم الأمصال اللازمة بقرية الهندوا بمركز الداخلة وتكريم بعض الطلاب المتفوقين بمدرستي الماكس قبلي والاربعين بمركز باريس.

ونظم حزب مستقبل وطن في بنى سويف، منفذين متحركين لبيع السلع ببنى سويف بأسعار مخفضة، وذلك فى "الفشن وببا"، في إطار رفع العبء عن كاهل المواطنين.


ونظمت أمانة الحزب بمحافظة دمياط، بالتعاون مع مديرية التضامن زيارة لعزبة البرج، وأطلقوا منها قافلة طبية مدعمة بسيارات مجهزة لتوقيع الكشف الطبي وإطلاق حملة تبرع بالدم بمشاركة الدكتور منال عوض، محافظ الاقليم.


ووزعت الأمانة 500 بطانية على الأسر الفقيرة في نطاق المحافظة وزيارة أسر بعض الصيادين المفقودين، شارك فيها أمين الحزب بالمحافظة.


كما نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، احتفالية لتكريم ذوى الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم، وذلك بالمدرسة الفكرية بمدينة بلبيس، حيث تم تقديم هدايا للطلاب، بالإضافة إلى توزيع الجوائز وشهادات التقدير.


كما كرمت أمانة حزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان، بعض المتفوقين دراسيا بمدرسة الثانوية بنين بحضور القيادات التنفيذية والشعبية.


فيما نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، قافلة طبية لتوقيع الكشف المبكر عن أورام السرطان، وتوزيع بعض الإرشادات التوعوية، وذلك بمدينة برج العرب وبحضور الأطباء المتخصصين.


كما قامت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الزيتون بمحافظة القاهرة، بتنظيم ندوة توعوية حول مخاطر الادمان، بمدرسة الجامعة الإسلامية بالزيتون "بناء العقول نحو محاربة المخدرات والقضاء على الإدمان".


وقال عمرو رشدى، أمين حزب مستقبل وطن بالزيتون، إن الحزب انهى فعاليات الحملة التى أطلقها موخرا تحت اسم "بناء العقول نحو محاربة المخدرات والقضاء على الإدمان".


وتابع أنه استهدفت الحملة المرور على عدد 6 مدارس بدائرة الزيتون لتعريف طلبة المدارس بخطورة الإدمان،حيث شارك بتلك الحملة ممثلين عن وزارتى الداخلية والتربية والتعليم.


كما وفرت أمانة حزب مستقبل وطن، بمحافظة القاهرة، عددًا من منافذ السلع الغذائية المتنقلة بمنطقة حلوان، حيث رحب عدد كبير من المواطنين بهذه المنافذ.


ويأتي ذلك بمشاركة بعض قيادات الحزب بالمحافظة، في إطار فعاليات حزب مستقبل وطن، التي تهدف للوقوف بجانب المواطن المصري، والاشتباك مع قضاياه الاجتماعية والثقافية، من خلال أمانات الحزب على مستوى محافظات الجمهورية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "قوافل طبية وبيطرية ومجموعات تقوية".. أنشطة وفعاليات حزب مستقبل وطن بـ"الوادي الجديد" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق