النائب صلاح حسب الله في مطرانية سوهاج: السيسي رسخ لثقافة المواطنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النائب صلاح حسب الله في مطرانية سوهاج: السيسي رسخ لثقافة المواطنة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية، وأعضاء هيئة مكتب الحزب، القس مرقص وكيل مطرانية سوهاج، خلال جولة الحزب لتدشين حملة «مش لوحدك.. كلنا معاك» لتوزيع 100 الف بطانية. وقال النائب صلاح حسب الله، ان المسلمين والمسيحيين هما عنصري هذه الامة على مر التاريخ، ولن تنجح أي محاولة للنيل من وحدة الوطن.

وأشار إلى ان الرئيس عبدالفتاح السيسي سعى منذ اللحظة الاولى لتوليه الحكم على أإرساء مبدأ المواطنة، والقضاء على التمييز ونشر روح المحبة والتسامح بين الجميع.

من جانبه، توجه وكيل مطرانية سوهاج، بالشكر لقيادات حزب الحرية على هذه المبادرة، مؤكدا على ضرورة تكاتف منظمات المجتمع المدني والقوى السياسية مع الدولة من اجل رفع المعاناة عن المواطن البسيط.

حضر اللقاء عدد من قيادات الكنيسة بسوهاج، ونواب رئيس الحزب اللواء حسن ناجي والنائب طلعت القواس والمحاسب احمد مهنا الامين العام للحزب.

يذكر أن حزب الحرية أطلق حملة «مش لوحدك.. كلنا معاك» لتوزيع 100 الف بطانية في 15 محافظة على مستوى الجمهورية.

صلاح حسب الله يلتقي بالقس مرقص وكيل مطرانية سوهاج
صلاح حسب الله يلتقي بالقس مرقص وكيل مطرانية سوهاج
صلاح حسب الله يلتقي بالقس مرقص وكيل مطرانية سوهاج

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النائب صلاح حسب الله في مطرانية سوهاج: السيسي رسخ لثقافة المواطنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق