بدء محو أمية 700 ألف مواطن في 1189 فصلا بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بدء محو أمية 700 ألف مواطن في 1189 فصلا بكفر الشيخ

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 .

سمر عبد الرحمن

عقد المحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام لكفر الشيخ، اليوم، اجتماعا، لمتابعة سير أعمال الخطة الاستراتيجية لمحو الأمية والتي بلغ عدد فصولها 1189 فصلا في جميع الجهات المشاركة، بـ 15922 دارسا، بحضور رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات، ورؤساء المصالح الحكومية والقيادات التنفيذية.

بحث الاجتماع مشروع البروتوكول المزمع توقيعه بين الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وجامعة كفر الشيخ، لمشاركة طلاب جامعة كفر الشيخ في الخطة الاستراتيجية لمحو الأمية، وبرتوكول آخر مع المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، فضلاً عن توقيع برتوكول ثالث مع المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية، ودور الجهات المشاركة في الخطة الاستراتيجية الطموحة لمحو الأمية.

وأطلق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، الخطة الاستراتيجية لمحو أمية 700 ألف شخص بكفر الشيخ في 3 سنوات، تحت شعار "أهالينا وحقهم علينا"، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإعلان 2019 عام التعليم، وتطبيق الحملة القومية لحو الأمية، في 13 نوفمبر الماضي.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بدء محو أمية 700 ألف مواطن في 1189 فصلا بكفر الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق