بعد مشاركتها بمعرض ايديكس.. جامعة سوهاج تكرم "معيدة" بكلية الألسن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بعد مشاركتها بمعرض ايديكس.. جامعة سوهاج تكرم "معيدة" بكلية الألسن

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 .

كرم اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ميرنا سيد سليمان المعيدة بكلية الآلسن قسم اللغة الكورية نظرًا لمشاركتها في المعرض الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية بمصر إيديكس 2018 وهو الأول من نوعه في مصر لأخر ما توصلت إليه الدول من أنظمة الدفاع الحديثة الجوي والبري، والبحري والدفاع الأرضي.

وأكد عزيز خلال التكريم علي أهمية مشاركة ميرنا في معرض ايديكس والتي كانت المسئولة عن الجناح الكوري حيث قدمت لبرنامج تعريفي عن شركة "كورية" للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيرا الي نجاح فعاليات المعرض، والذي كان بمثابة فرصة جيدة لهيئات تصنيع الأسلحة في مصر للتعرف على كيفية تصنيع الأسلحة والآلات الحربية بشكل مماثل للمواصفات العالمية وأيضا لإظهار سعي مصر المتواصل لتطوير أنظمة الدفاع الخاصة بها ولإمتلاك أفضل الأسلحة لصد أي عدوان.

وقالت ميرنا المعيدة بألسن سوهاج، أن معرفتي بفكرة التطوع جاءت من خلال إطلاعي علي إعلان من الفيس بوك من القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الشباب بإحتياجهم لمتطوعين من أقسام مختلفة بلغات مختلفة ليكونوا منسقين ومترجمين حتي يرافقوا الوفود الأجنبية في المعارض بصفة مستمرة، حيث تم قبولي بمشاركة 90 من المتطوعين واجتزنا تدريبا علي مدار إسبوعين. 

جدير بالذكر أنه تم تكريم المعيدة وحصولها علي درع من قبل الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد مشاركتها بمعرض ايديكس.. جامعة سوهاج تكرم "معيدة" بكلية الألسن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق