حوادث هذا الأسبوع | العلاقات المحرمة للمخرج خالد يوسف تخطف الأنظار.. وأحكام الإعدام المتصدرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحالت محكمة الجنايات، المنعقدة فى معهد أمناء الشرطة بطرة، الإثنين،4 فبراير 2019، أوراق 8 متهمين في قضية محاولة اغتيال السيسي، وولى عهد السعودية السابق، محمد بن نايف، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، في القضية رقم 148 عسكريه وتحديد جلسة ٦ مارس المقبل، للنطق بالحكم.

والمتهمين هم: كمال علام محمد، وجواد عطاء مصري، ونبيل حسين علي، وأحمد حسن سليمان، ومحمد زيادة، وطارق محمد شوقي، وشرف سالم، وأسامة محمد عبد السميع.

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين، تهم اغتيال 3 قضاة بالعريش، واستهداف مقر إقامة القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية داخل أحد الفنادق بشمال سيناء ما أسفر عن مقتل قاضيين و4 أفراد شرطة ومواطن.

كما وجهت النيابة للمتهمين رصد واستهداف الكتيبة 101 بشمال سيناء بقذائف الهاون عدة مرات، وزرع عبوات ناسفة بطريق مطار العريش استهدفت مدرعات القوات المسلحة والشرطة أثناء مرورها بالطريق، واستهداف كل من، قسم ثالث العريش باستخدام سيارة مفخخة قادها الانتحارى أحمد حسن إبراهيم منصور، وإدارة قوات أمن العريش بسيارة مفخخة، ومبنى الحماية المدنية، وشركة الكهرباء بالعريش، وسرقة ما بهما من منقولات.

الحكم على قاتل زوجته وأولادة في كفر الشيخ

أحالت محكمة جنايات كفر الشيخ ، صباح م الأحد 4 فبراير 2019، أوراق أحمد عبد الله زكي 42 عاما الطبيب المتهم بقتل زوجته وأولاده ، إلى فضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "مذبحة كفر الشيخ".

وكان" أ. ع" طبيب بشري 42 عامًا مقيم بحي سخا بمدينة كفر الشيخ قد أقدم على قتل زوجته وأطفاله الثلاثة، وبلغ عن الواقعة وأرشد عن المشغولات الذهبية المسروقة الخاصة بزوجته والتي كان قد أخفاها لتضليل رجال الأمن.

وبتكثيف التحريات تبين أن الطبيب الزوج هو القاتل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ .

وكان المستشار نبيل صادق النائب العام قد أمر بتحويل الطبيب المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

حبس 22 متهما في قضايا تزوير وهجرة غير شرعية

قرر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق ، الأربعاء، بحبس 22 متهما  4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد تحقيقات مطولة أجرتها تجريها نيابة الأموال العامة العليا، وذلك لاتهامهم بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام والهجرة غير الشرعية.

وأوضح البيان الصادر عن مكتب النائب العام، أن نيابة الأموال العامة، كانت قد أجرت التحقيقات فيما تضمنته تحريات هيئة الرقابة الإدارية في واقعة ضبط 4 جماعات إجرامية منظمة تعمل على استقطاب الشباب للزج بهم في وقائع هجرة غير شرعية

وأسفرت التحقيقات عن اعتراف بعض المتهمين تفصيلًا بما نسب إليهم من وقائع كما كشفوا عن وقائع أخرى مماثلة تم تكليف جهات البحث بالتحري عنها.

مقتل 7 إرهابيين في مداهمة للشرطة بالعريش

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حوادث هذا الأسبوع | العلاقات المحرمة للمخرج خالد يوسف تخطف الأنظار.. وأحكام الإعدام المتصدرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق