فيديو .. شاهدة عيان تنفي شائعة عن الشيخ الشعراوي والفنانة شادية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فجرت السيدة فريال صاحبة سوبر ماركت لميس في الجيزة مفاجأة مدوية عن الشيخ الشعراوي والفنانة شادية عقب اعتزال الأخيرة حيث قررت ترك أموالها لأنها حرام، ويشاع أن الشيخ الشعراوي وراء هذا القرار.

وقالت السيدة فريال صاحبة سوبر ماركت لميس في الجيزة والمجاورة للفنانة شادية التي كانت تتعامل معها في شراء مستلزمات البيت، أن الحاجة كانت تحب وتحترم الشيخ الشعراوي جداً، مشيرةً إلى أن شادية كانت دائماً تسمع كلامه.


وكشفت السيدة فريال صاحبة سوبر ماركت لميس في الجيزة، أن الشيخ الشعراوي والفنانة شادية لهما سابق معرفة أثناء الحج في الرحلة التي غيرت حياتها، مشيرةً إلى أن شادية قررت التخلي عن كل أموالها لأنها كانت حرام.

وأضافت فريال صاحبة سوبر ماركت لميس في الجيزة، أن الشيخ الشعراوي رفض فكرة شادية بالتخلي عن أموالها متساءلاً "هتعيشي إزاي ؟ .. لا دي فلوسك وفلوسك مش وحشة".

واختتمت الحاجة فريال، أن الشيخ الشعراوي رفض فقط أن تذهب شادية إلى حفلات التكريم الفنية بعد اعتزالها، لكنه لم يحرم أموالها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو .. شاهدة عيان تنفي شائعة عن الشيخ الشعراوي والفنانة شادية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق