الصحة الفلسطينية: شهيدان وإصابة آخرين في جمعة "لا مساومة على كسر الحصار"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن استشهاد فلسطينيين، وإصابة 17 آخرين خلال مشاركتهم في جمعة " لا مساومة على كسر الحصار "، في شرق قطاع غزة.

وكتب المتحدث باسم الصحة الفلسطينية، الدكتور أشرف القدرة على الصفحة الشخصية عبر موقع التدوينات الصغير " تويتر "، أن حصيلة ضحايا جمعة " لا مساومة على كسر الحصار " حتى الآن شهيدان و17 إصابة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الجمعة ال46 لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن خلال الأيام الماضية نقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشرقية المحتلة، واتخذها عاصمة للكيان الصهيوني بدلًا من تل أبيب، الأمر الذي دفع القيادة الفلسطينية إلى التقدم بدعوة إلى محكمة العدل الدولية ضد الانتهاكات الأمريكية ضد الشعب الفلسطيني.

وفيما نظمت الهيئة الوطنية الفلسطينية مسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة والتي تنطلق كل جمعة تحت عنوان جديد احتجاجًا على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وتطالب بكسر الحصار عن غزة. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الصحة الفلسطينية: شهيدان وإصابة آخرين في جمعة "لا مساومة على كسر الحصار" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق