إعلان نتائج الثانوية الأردنية الدورة الشتوية 2019 غدًا عبر موقع وزارة التربية والتعليم “tawjihi.jo”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن وزير التربية والتعليم الأردني “وليد المعالي” أن نتائج توجيهي الأردن في الدورة الشتوية لعام 2019 سوف تعلن يوم السبت 9 فبراير 2019، والتي ينتظر نتائج الثانوية الأردنية الدورة الشتوية 2019 طلاب تلك المرحلة البالغ عددهم (73130) مشترك ومشتركة، في الفروع الأكاديمية والمهنية، والتي ستعلن عبر  موقع وزارة التربية والتعليم “tawjihi.jo”.

نتائج الثانوية الأردنية الدورة الشتوية 2019

من خلال إحصائية عدد الطلاب المتقدمين في توجيهي الأردن 2019 الدورة الشتوية، فانه ينتظر النتائج طلاب التوجيهي بفروع الثانوية العامة، وفروع المهني، والتي بدأت امتحانات الدورة الشتوية يوم الخامس من شهر كانون ثاني، وانتهت بذات الشهر يوم 19 من كانون الثاني 2019، ويبحثون عنها بالدخول على رابط وزارة التربية والتعليم.

رابط نتائج التوجيهي 2019

نقدم لطلاب الأردن رابط الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي للثانوية العامة،  والذي سيتم تفعيله من قبل وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية، في الموعد المحدد لمعرفة النتائج من قبل الطلاب، برقم الجلوس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إعلان نتائج الثانوية الأردنية الدورة الشتوية 2019 غدًا عبر موقع وزارة التربية والتعليم “tawjihi.jo” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : زووم مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق