تعليم كفر الشيخ تنهي استعدادات بدء الفصل الدراسي الثاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعليم كفر الشيخ تنهي استعدادات بدء الفصل الدراسي الثاني من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

تعليم كفر الشيخ تنهي استعدادات بدء الفصل الدراسي الثانيالدكتور بثينه كشك.
كتب ممدوح البانوبي

أنهت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ استعداداتها لبداية الفصل الدراسي الثاني وتستقبل المدارس الطلاب غدا السبت على مستوى 13 إدارة تعليمية في مدن ومراكز المحافظة.

وقالت وكيل أول وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ الدكتور بثينة كشك، إن جميع مدارس المحافظة بجميع المراحل التعليمية انتهت من كافة الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني والذي يبدأ صباح السبت في بعض المدارس، ويبدأ في كل المدارس الأحد المقبل.

وأضافت كشك أنها وجهت خلال اجتماع بحضور مديري الإدارات التعليمية بضرورة الانتهاء من جاهزية المدارس من حيث استلام جميع المدارس الكتب المدرسية وإنهاء كافة

أعمال الصيانة والنظافة العامة للمدارس وتهيئة المقاعد ونوافذ الفصول، مشددة بمنع وقوف الباعة الجائلين أمام بوابات المدارس واتخاذ الاحتياطات الأمنية اللازمة، وغلق بوابات المدارس أثناء اليوم الدراسي.

وأشارت وكيل تعليم كفر الشيخ الى تكليف مدراء الإدارات بتوزيع القيادات والمتابعين والموجهين لمتابعة سير العملية التعليمية من بداية اليوم الأول بحضور طابور الصباح وحتى آخر اليوم بجميع مدارس الإدارات، مشددة بمنع الغياب مع بداية الدراسة في النصف الثاني.

وأكدت وكيل أول الوزارة استعداد المدارس لمبادرة رئيس

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الجمهورية عبد الفتاح السيسي والتي تبدأ بداية الفصل الدراسي الثاني للمسح الطبي لطلاب المدارس الثانوية منهم 95 مدرسة ثانوية، و56 مدرسة تعليم فني.

وأوضحت كشك أن المستهدف من الحملة 140 ألف طالب وطالبة وتبدأ الحملة يوم 9 فبراير الحالي، ويُشترط موافقة ولي أمر الطالب وتوقيعه على إقرار تم توزيعه بالمدارس ، لتوفير العلاج والاطمئنان على صحة طلابنا.

كما ناقشت وكيل تعليم كفر الشيخ بحضور مديري الإدارات التعليمية، وعدد من المسئولين في الإدارات التعليمية، التعليمات الواردة من الوزارة بشأن احتياجات مدارس الإدارات من تخصصات متعددة. واحتياجات كل إدارة تعليمية من تخصصات في كل مراحل التعليم العام أو التعليم الفني، ومهام أعضاء اللجان، كما وجهت بنشر التعليمات الخاصة بالتعاقدات، ونشر رابط موقع التقديم، والشروط الخاصة بالتعاقد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعليم كفر الشيخ تنهي استعدادات بدء الفصل الدراسي الثاني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق