صور | طلاب أكاديمية الشرطة يزورون مرضى المعهد القومي للأورام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

نظمت أكاديمية الشرطة، اليوم، زيارة للمعهد القومي للأورام، قوامها عدد 30 طالبًا من طلبة كلية الشرطة، بمشاركة عدد من ضباط وضابطات الأكاديمية، ويأتي ذلك في إطار مواصلة الجهود لتعميق مفهوم المشاركة المجتمعية، ومد جسور الترابط والتواصل مع كافة مؤسسات الدولة، ولاسيما تلك التي تقدم نشاطًا إنسانيا واجتماعيًا.

وبدأت الفعاليات باستقبال وترحيب مدير المعهد، وفريق العمل بالمستشفى للوفد الزائر، وتم إجراء جولة بالمستشفى، حيث التقى فيها طلبة الكلية بالمرضى والمحجوزين بجميع وحدات وأقسام المستشفى، وتوزيع الهدايا التي تحمل الطابع الترفيهي.

كما قدم الطلبة بعض المعلومات المبسطة عن الدور الذي يقدمه رجل الشرطة في خدمة المواطن، تأكيدًا لشعار “الشرطة في خدمة الشعب” والتي تحرص أكاديمية الشرطة على غرسه في نفوس طلابها بغية تنمية روح المشاركة المجتمعية والسعي نحو ترسيخ الحس الوطني والإنساني لديهم.

وأعرب مدير المعهد، عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، مشيدًا بجهود وزارة الداخلية الدائمة والمستمرة في تقديم أوجه الدعم لمؤسسات الدولة ذات الطابع الإنساني والاجتماعي، مناشدًا بتكرار تلك الزيارات لرفع الروح المعنوية للأطفال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور | طلاب أكاديمية الشرطة يزورون مرضى المعهد القومي للأورام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق