في مصر لجنة الصحة بالبرلمان: وزيرة الصحة توجه بالتعاقد مع الأطباء حتى 65 عاما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لجنة الصحة بالبرلمان: وزيرة الصحة توجه بالتعاقد مع الأطباء حتى 65 عاما من موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

صرح الدكتور سامى المشد أمين سر لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، بأن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، أعلنت خلال لقاءها باللجنة اليوم بمقر المجلس،عن أنه سيتم التعاقد مع الأطباء لمده خمس سنوات بعد بلوغ سن المعاش (60 سنة) للعمل حتى سنة 65 سنة، وذلك لسد العجز في عدد الأطباء بالمستشفيات والوحدات الصحية، وللاستفادة من خبراتهم.

كما أضاف الدكتور سامي المشد في تصريحات عقب انتهاء اجتماع اللجنة مع الوزيرة للمحررين البرلمانيين اليوم الخميس بأن الوزيرة أبلغتهم بأنها أصدرت قرارا وتعليمات للمستشفيات بالتعاقد مع الأطباء بعد بلوغ سن المعاش حتى الوصول لسن 65 سنة، علي ان تكون العلاقة بعد سن الـ65  سنة تبادلية بين الطرفين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في مصر لجنة الصحة بالبرلمان: وزيرة الصحة توجه بالتعاقد مع الأطباء حتى 65 عاما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق