محافظ الوادي الجديد يدعو وزير الكهرباء لافتتاح خط كهرباء العوينات/ بلاط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة لافتتاح مشروع إطلاق التيار الكهربي بخط العوينات/بلاط خلال الأيام القليلة المقبلة والذي تم تنفيذه بتكلفة تتجاوز مليار جنيه.

وقال المحافظ – في بيان اليوم الجمعة- إنه بحث مع وزير الكهرباء تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بدعم مشروعات الطاقة بالوادي الجديد، والتوسع في مصادر الطاقة المتجددة وخاصة الطاقة الشمسية التي تتميز بها بالمحافظة باعتبارها من أعلى المناطق في معدل سطوع الشمس.

وأكد أنه استعرض خلال اللقاء، أمس، موقف 7 محطات كهربية في القرى وكيفية تشغيلها بمعرفة وزارة الكهرباء بدلا من الوحدات المحلية القروية بهدف تطوير خدمة الكهرباء المقدمة للمواطنين في هذه القرى.

يذكر أن خط كهرباء “العوينات/ بلاط” تم إنشاؤه كبديل لخط نجح حمادي الذي يغذي المحافظة وذلك في إطار الحرص على تأمين واستقرار خدمات الكهرباء ودعم فرص التنمية والاستثمار بالوادي الجديد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الوادي الجديد يدعو وزير الكهرباء لافتتاح خط كهرباء العوينات/ بلاط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق