محافظ المنوفية: 9 آلاف فرصة عمل ضمن ملتقى توظيف.. الأحد المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس أن ملتقى التوظيف المقرر افتتاحه “الأحد المقبل” بالاستاد الرياضي بشبين الكوم بحضور وزير القوي العاملة، يوفر نحو ٩ آلاف و٤٩٠ فرصة عمل في 76 شركة بالقطاع الخاص وذلك بمنطقة قويسنا الصناعية والمنطقة الصناعية بالسادات والمنطقة الحرة بشبين الكوم وشركات أخرى بمختلف مراكز المحافظة.

وقال المحافظ، في تصريح اليوم الجمعة، إنه سيتم توزيع الدفعة الثانية من شهادات “أمان” على المستفيدين من المسجلين لدى مديرية القوي العاملة من العمالة الموسمية والغير منتظمة بعدد 75 شهادة وذلك علي هامش الملتقي.

وأشار إلى أنه تم توزيع 1180 شهادة في المرحلة الأولى ممولة بالكامل من وزارة القوي العاملة، مضيفا أن هدف الملتقى توفير فرص عمل للشباب الطموح والمساهمة في حل مشكلة البطالة وخفض معدلاتها، مؤكدا أن حل مشكلة البطالة في مصر لن يأتي إلا من خلال تكاتف المجتمع بأكمله من وزارات ومجتمع مدني وأصحاب الأعمال من أجل بناء مصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ المنوفية: 9 آلاف فرصة عمل ضمن ملتقى توظيف.. الأحد المقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق