وزير خارجية أوغندا: ندعم رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وزير الخارجية الأوغندي سام كوتيسا، دعم بلاده لرئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، والتي يتسلمها الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجلسة الافتتاحية للدورة العادية الثانية والثلاثين للقمة الأفريقية، والتي تعقد الأحد القادم بأديس أبابا.

وأشار الوزير الأوغندي – في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط – على هامش اجتماعات المجلس التنفيذي للقمة الأفريقية المنعقدة حاليا بأديس أبابا – إلى أهمية رئاسة مصر للاتحاد في هذا التوقيت، من أجل دفع مسيرة التنمية في القارة وتحقيق الآمال المنشودة للشعوب الأفريقية.

وأشاد كوتيسا بعمق العلاقات والروابط التاريخية التي وصفها بأنها “ممتازة للغاية” بين مصر وأوغندا في جميع المجالات والتنسيق المشترك بين البلدين حيال القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

والمقرر أن يشارك الرئيس الأوغندي يوري موسيفني في أعمال القمة التي تعقد يومي الأحد والاثنين القادمين والتي يتسلم خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الاتحاد الأفريقي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير خارجية أوغندا: ندعم رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق