دار "بسمة" بالشرقية تنقذ عجوزًا مشردًا بعد رفض مستشفى الخانكة استقباله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

دار "بسمة" بالشرقية تنقذ عجوزًا مشردًا بعد رفض مستشفى الخانكة استقباله

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018 .

أعلنت دار بسمة للإيواء بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية استقبال حالة عجوز الخانكة، والذي تم إلقائه منذ 10 أيام أمام المستشفى في منظر غير آدمي، وتحاصرة أكوام الحشرات والذباب في ظل رفض مستشفى الخانكة للأمراض النفسية استقبال الحالة بداعي عدم وجود إثبات شخصية معه، وأن المستشفى في حاجة لبطاقته الشخصية أو قرار من النيابة العامة بإيداعه في المستشفى.

وكان نشطاء الـ "فيس بوك" والتواصل الاجتماعي تداولوا صورًا لعجوز وهو ملقي على الأرض بجوار سور مستشفي الخانكة للصحة النفسية وملقي على الأرض بجانب الطريق، وتحاصره الحشرات والذباب تهاجم جسده الضعيف، وهو لا يقوي على التحرك، مؤكدين أنهم حاولوا التواصل مع إدارة المستشفي لاستقبال الحالة، بسبب حالته السيئة والبرد الشديد، ولكنهم رفضوا لعدم وجود بطاقة هوية للشخص لاستكمال الإجراءات القانونية لإدخاله المستشفى.

من جانبه أكد الدكتور وائل فؤاد مدير مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، أن الإدارة لازالت في انتظار قرار النيابة العامه بشأن المريض الذي عثر عليه منذ 10 أيام ملقي بجوار سور المستشفى.

وتابع: "عثرنا عليه وتوجهنا إلى قسم شرطة الخانكه وتم تحرير محضر له وفي انتظار القرار بإدخاله المستشفى من عدمه، وقمنا بالكشف على المريض وتبين من خلال الكشف الظاهري أنه يحتاج للعلاج وقدمنا له الأطعمة والبطاطين واللازمة لحمايته من البرد".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دار "بسمة" بالشرقية تنقذ عجوزًا مشردًا بعد رفض مستشفى الخانكة استقباله ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق