عاجل

نجيب ساويرس بعد حادث قطار محطة مصر: زود ثمن التذاكر ياريس ميهمكش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، رئيس أوراسكوم القابضة، على حادث محطة مصر الذي وقع أمس نتيجة اصطدام أحد الجرارات بجدار بالمحطة.

نجيب ساويرس وحادث محطة مصر
وجاء تعليق نجيب ساويرس على حادث محطة مصر حيث أعاد تغريد أحد التويتات له عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " والتي يقولها أحد الأصدقاء لديه، قائلًا: " نجيب ساويرس قالها بعد حادث حريق القطار في العياط.. ايه قيمه انك عامل التذكره بخمسه جنيه وتموتهم في حريق ؟ اعملها بعشره ووصلهم بالسلامه !".

تفاصيل حادث محطة مصر
وكان جرار قطار بهيئة السكك الحديدية قد اندفع بسرعة جنونية ليصطدم بجدار خرساني على الرصيف رقم 6 بمحطة مصر، ما أدى إلى وقوع حريق وتسبب في 20 حالة وفاة، و43 مصابًا.

وحسب ما أعلنت وزارة الصحة، فيما قال المتحدث باسم الحكومة إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، قد قبل استقالة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، التي تقدم بها الأخير بعد ساعات من وقوع الحادث.

يذكر أنه، نشب حريق في محطة مصر، صباح اليوم، مما أسفر عن وقوع 20 حالة وفاة و40 مصابًا تم نقلهم إلى مستشفيات الهلال وشبرا ودار الشفاء ومعهد ناصر.

وصرحت هيئة السكك الحديدية، أن حادث حريق في محطة مصر في محطة رمسيس اندلع بسبب انحدار جرار وردية رقم 2302 على رصيف رقم 6 بمحطة مصر، ونتج عنه اصطدام الجرار بالحواجز الخرسانية ما تسبب في بعض الإصابات والوفيات.

اقرأ ايضًا: فيديو| الرجولة مواقف.. بطل حريق رمسيس يكشف تفاصيل خطيرة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نجيب ساويرس بعد حادث قطار محطة مصر: زود ثمن التذاكر ياريس ميهمكش ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق