وزير التعليم العالي لـ«المصري اليوم»: خطة تطوير «قصر العيني» على مكتب الرئيس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير التعليم العالي لـ«المصري اليوم»: خطة تطوير «قصر العيني» على مكتب الرئيس من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، إن جميع المعلومات الخاصة بمستشفى قصر العيني وخطط تطويره على مكتب الرئيس، مشددًا على أن دعم كل المستشفيات الجامعية مدرج ضمن خطة عمل الوزارة.

وأضاف «عبدالغفار»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن زيارة مستشفيات قصر العيني تأتى ضمن اهتمام الحكومة بدعم خطط تطوير المستشفيات الجامعية خاصة الطوارىء، مشيرا إلى أن طوارىء المستشفى تتحمل فوق طاقتها، وتستقبل 3 آلاف مريض يوميًا، و10 آلاف بالعيادات الخارجية، وهذه الأرقام تدخل ضمن موسوعة الأرقام القياسية، والمستشفى يتحمل ضغوطًا لا يتحملها أي مستشفى آخر في العالم.

كان عبدالغفار عقد اجتماعًا ثلاثيًا مع اللواء كامل الوزيرى، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، على هامش جولة داخل المستشفى، شملت أقسام الاستقبال، والطوارئ، ومبنى العمليات، وقسم طوارئ المخ والأعصاب، للوقوف على أعمال رفع كفاءة أقسام الطوارئ بالمستشفى.

من جانبه، أبدى رئيس جامعة القاهرة تفاؤله بإسناد عملية التطوير إلى رجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لما تتميز به الهيئة من دقة وكفاءة في العمل والمعمار وسلامة المشاريع فضلًا عن القدرة على التنفيذ في أوقات قياسية، بما يليق وسمعة ومكانة مصر، مؤكدًا أن خطوات التطوير تسير في الاتجاه الصحيح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير التعليم العالي لـ«المصري اليوم»: خطة تطوير «قصر العيني» على مكتب الرئيس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق