وزارة النقل تعلن بدء التشغيل التجريبى لنظم كهربة إشارات برج كفر الزيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن محمد عز المتحدث الإعلامى لوزارة النقل، اليوم الجمعة الموافق 1 مارس 2019، عن بدء التشغيل التجريبى لنظم كهربة إشارات برج كفر الزيات ضمن مشروع تحديث نظام الإشارات .

المتحدث الإعلامى لوزارة النقل
وأضاف محمد عز المتحدث الإعلامى لوزارة النقل خلال مداخلة هاتفية على فضائية اكسترا نيوز: مشروع تحديث نظام الإشارات يساهم في زيادة معدلات السلامة على خطوط السكك الحديدية .

أسباب وقوع حادث محطة مصر
وكان المتحدث الإعلامى لوزارة النقل، أعلن عن تشكيل لجان للتوصل إلى أسباب وقوع حادث اصطدم جرار وردية رقم ٢٣٠٢ بمحطة مصر بالمصدات الخرسانية بنهاية رصيف 6 ، والتي نتج عنها حادث الحريق في محطة مصر.

حريق رصيف 6 في محطة مصر
وصرحت هيئة سكك الحديد أن حريق رصيف 6 في محطة مصر اندلع بسبب انحدار جرار وردية رقم 2302 على رصيف رقم 6 بمحطة مصر، ونتج عن اصطدام الجرار بالحواجز الخرسانية انفجار في خزان الوقود وهو ما تسبب فى بعض الإصابات والوفيات.

وزارة النقل
وأكدت وزارة النقل استمرار سير حركة القطارات القادمة والمتجهة إلى الوجه القبلي، فيما عدا رصيف رقم 6، بعد قرار بالتوقف المؤقت لحين البت في أمر الحادث.

رئيس الوزراء
ووجه رئيس الوزراء توفير أقصى درجات الرعاية الصحية لمصابي الحادث، كما وجه وزيرة التضامن الاجتماعى بدء إجراء البحث الاجتماعي للمصابين وأسر المتوفين، و نعى الأزهر الشريف شهداء ومصابي الحادث الأليم.

اقرأ أيضا: شاكر: حادث قطار محطة مصر خطأ بشري ولن أتهاون مع أي مقصر

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزارة النقل تعلن بدء التشغيل التجريبى لنظم كهربة إشارات برج كفر الزيات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق