محافظ الجيزة: اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإنجاح حملة 100 مليون صحة.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ الجيزة: اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإنجاح حملة 100 مليون صحة.. صور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

انطلقت اليوم فعاليات المرحلة الثالثة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، 100 مليون صحة، للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية بمحافظة الجيزة والتى تستمر حتى 30 أبريل 2019.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة اتخذت كل الإجراءات والترتيبات الخاصة بتنفيذ المبادرة الرئاسية من خلال التنسيق مع كافة المؤسسات من شباب ورياضة وتربية وتعليم وشئون صحيه وغيرها لتوفير أماكن مناسبة لتقديم الخدمة وبالتنسيق مع قطاعات الكهرباء للحفاظ على انتظام التيار الكهربائى، لافتا إلى أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتكثيف أعمال الدعاية بشكل واسع لتوعية المواطنين وتعريفهم بالمبادرة لتحقيق أقصى استفادة لأهالى الجيزة.

وأشار إلى أن المبادرة تستهدف إجراء المسح الطبي لحوالي 5,3 مليون مواطن بالمحافظة للكشف المبكر عن الإصابة بفيروس سي والتقييم والعلاج من خلال وحدات علاج الفيروسات الكبدية المنتشرة فى جميع أنحاء محافظة الجيزة بالإضافة إلى الكشف المبكر عن مرض السكرى وارتفاع ضغط الدم والسمنة وتوجيه المكتشف إصابتهم لتلقى التقييم والعلاج بمختلف مستشفيات المحافظة وذلك من خلال 1730 فريق طبي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الجيزة: اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإنجاح حملة 100 مليون صحة.. صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق