عاجل

أهالي بورسعيد يؤدون صلاة الجمعة بمساجد المحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أدى أهالي محافظة بورسعيد، اليوم 1 مارس 2019، صلاة الجمعة، حيث توافدوا بالمئات إلى المساجد بمختلف الأحياء ومدينة بورفؤاد.

وقد رصدت «بوابة المواطن» الاخبارية، عشرات المصلين داخل مسجد الصالحين الكائن بمنطقة بلال بن رباح السكنية بحي الزهور .

جوهر خطبة الجمعة اليوم

ويدور جوهر خطبة الجمعة اليوم 1 مارس 2019، حول أن الاقتصاد القوي من أهم دعائم الدولة وركائزها الأساسية التي لا تقوم ولا تبنى إلا بها، فـ الإقتصاد القوى المستقر يجعل الدول متمكنة من الوفاء بالتزاماتها المحلية والدولية وتوفير حياة كريمة لمواطنيها وحين يضعف الاقتصاد ينتشر الفقر والمرض وتضطرب الحياة وتنشب الأزمات وتفسد الأخلاق وتكثر الجرائم.

كما شدد الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضوابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى، واثقة في سعة أفقهم العلمي والفكري، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي، مع استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أهالي بورسعيد يؤدون صلاة الجمعة بمساجد المحافظة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق