انتقامًا لشرفه.. عامل يقتل شقيقته لحملها سفاحًا بقنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

انتقامًا لشرفه.. عامل يقتل شقيقته لحملها سفاحًا بقنا

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

بدماء باردة ومشاعر متبلدة، قرر قتل شقيقته بألة حادة، انتقامًا لشرف عائلته، فاستدرجها للمنزل وطعنها 20 طعنة في أنحاء متفرقة بجسدها، في مركز فرشوط شمال محافظة قنا.

المتهم محمد.د.ت، يبلغ من العمر 47 عامًا، عامل ومقيم بمركز فرشوط، كان كثير الاستماع لشباب قريته حول سمعة شقيقته زينب، والتي تبلغ من العمر 35 عامًا، ربة منزل ومقيمة بالناحية ذاتها، لكنه كان رافضًا لتلك الاتهامات، وبين ليلة وضحاها تجمعت قوات الأمن أمام منزل العائلة، طالبة القبض على المتهمة بتهمة لم تكن متوقعة، وهي حملها سفاحًا من أحد الشباب، وإلقائها بطفلها في منزل مهجور وقتله.

أجهزة الأمن بقنا ألقت القبض على المتهمة، فقرر شقيقها أن يغسل عاره بيده، ووكل محامي عنها للترافع عنها أمام النيابة العامة، مبيتًا النية لقتلها بعد خروجها.

وقررت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بكفالة مالية لتجد شقيقها يقف على أبواب محبسها ينتظر خروجها ويصطحبها للمنزل لتبدأ ليلة الحساب، وينتقم لشرفه وشرف عائلته بقتلها.

وبحسب أقوال المتهم أمام النيابة العامة، فإنه اصطحبها للمنزل وطمأنها ثم طعنها بالمنزل 20 طعنة، ولم يتركها حتى فارقت الحياة رغم توسلها له كي يتركها.

وأضاف مصدر بالنيابة العامة في تصريحات لـ"الدستور" أن المتهم ذكر خلال التحقيقات التى أجريت معه، أن المجنى عليها كانت سيئة السلوك وكان يسمع همسات الناس حول علاقتها بأحد الشباب ولكن المصيبة ظهرت عندما قامت قوات الأمن بضبطها بعد أن حملت سفاحا ثم ألقت بطفلها فى منزل مهجور وقتلته".

وأوضح المصدر أن المتهم أكد خلال أقواله أمام النيابة العامة "قررت قتلها لكن دخولها السجن كان يمنعنى عن ذلك فكلفت محاميا بالدفاع عنها ونجح فى الحصول على قرار بإخلاء سبيلها بكفالة مالية، وفور خروجها قمت بمصاحبتها حتى المنزل وحاولت أن اطمئنها وبعد دخولنا المنزل قمت بضربها بسكينة عدة ضربات ولم أتركها حتى تأكدت من موتها رغم أنها توسلت لى أن أتركها".

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، والتى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وإيداع الجثة داخل مشرحة مستشفي نجع حمادي العام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انتقامًا لشرفه.. عامل يقتل شقيقته لحملها سفاحًا بقنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق