محافظ الدقهلية عن الإقبال على 100 مليون صحة:شيء مفرح يظهر وعي الناس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ الدقهلية عن الإقبال على 100 مليون صحة:شيء مفرح يظهر وعي الناس

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

شهدت قرية بلجاى التابعة لمركز المنصورة إقبالا كبيرا من المواطنين على الوحدة الصحية بالقرية فى اليوم الأول لمبادرة الرئيس السيسى 100 مليون صحه للكشف على فيروس سى والأمراض غير السارية.

فيما زار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة الوحدة الصحية بالقرية وأكد المحافظ أن هذا الازدحام يؤكد تجاوب المواطنين مع هذه المبادرة غير المسبوقة التى تعد إنجازا حقيقيا يشهده كل مواطن مصرى. 

وتابع قائلا: الإقبال على المبادرة يظهر وعي المواطنين بضرورة الحفاظ على الصحة هو ما تعمل الدولة على تحقيقه باعتباره هدفا قوميا لأن المواطن يمثل الثروة الحقيقية التى تملكها مصر.

واضاف الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهليه خلال زيارته للوحده الصحيه لقريه بلجاى ان هذا الاقبال شيئ مفرح ويؤكد اننا نسير فى الطريق الصحيح 

وطلب شاروبيم من الدكتور سعد مكى تنظيم العمل بالوحده وزياده اطقم العاملين بالمبادرة لمواكبه الاقبال الكبير من المواطنين ولاجراء الفحوصات بسرعه حتى لايتم ارهاق المواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الدقهلية عن الإقبال على 100 مليون صحة:شيء مفرح يظهر وعي الناس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق