رشاد "يلمع حذائه" قبل التسجيل في عمومية الصحفيين: فرصة لتجديد اللقاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رشاد "يلمع حذائه" قبل التسجيل في عمومية الصحفيين: فرصة لتجديد اللقاء

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

حرص رفعت رشاد، المرشح على مقعد نقيب الصحفيين، على تلميع حذائه قبل الدخول إلى سرادق تسجيل الحضور في الجمعية العمومية للصحفيين، ومازح بعض زملائه أثناء ذلك: "مكنتش فاضي ألمعها".

وقال رشاد إن الانتخابات دائما ما تكون فرصة لتلاقي أعضاء الجمعية العمومية، ولتبادل المشاعر الطيبة بين الأعضاء في إطار تنافسي محترم.

وأضاف خلال التسجيل في كشوف الجمعية العمومية، أنها أيضا مناسبة للمنافسة المحترمة الراقية، لاختيار نقيب جديد يرسم المستقبل للفترة المقبلة، واستمرار دائم لروح الأسرة، لاسيما أن النقابة تتسع لجميع الأعضاء بمختلف آراءهم وسياساتهم، فهي نقابة للرأي ولحرية التعبير.

واختتم رشاد حديثه: "إذا اكتمل النصاب القانوني اليوم، فهذا سيكون أمرا طيبا، وإذا لم يكتمل النصاب، فعلى الزملاء أن يعتبروها فرصة لتجديد اللقاء، وفي النهاية سيخرج الجميع يدا واحدة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رشاد "يلمع حذائه" قبل التسجيل في عمومية الصحفيين: فرصة لتجديد اللقاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق