انهيار جزئي لعقار بالإسكندرية.. والحي: صادر له قرار ترميم لم ينفذ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انهيار جزئي لعقار بالإسكندرية.. والحي: صادر له قرار ترميم لم ينفذ من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انهارت أجزاء من عقار قديم مكون من 5 طوابق بشارع بورسعيد بدائرة حي وسط الإسكندرية، اليوم الجمعة.

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، بلاغا يفيد سقوط أسقف العقار رقم 115 بشارع بورسعيد. وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ومسؤولي حي وسط إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة أن العقار مكون من طابق أرضي و4 طوابق علوية، وسقوط سقف حجرة بالطابق الخامس على الطوابق السفلي حتى الطابق الثاني، دون حدوث إصابات.

ومن جانبها، قالت بهية عبدالفتاح، رئيس حي وسط الإسكندرية، إن العقار صادر له قرار ترميم لم ينفذ من قبل المالك، وجاري عرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار قرار جديد بشأنه. وأضافت رئيس حي وسط، أنه سيتم تخفيف للأحمال ودرء الخطورة، ورفع دعوي عاجلة من قبل السكان للتمكين من تنفيذ قرار الترميم السابق صدوره للعقار حماية لأرواحهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انهيار جزئي لعقار بالإسكندرية.. والحي: صادر له قرار ترميم لم ينفذ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق