فيديو.. وزيرة البيئة عن مشكلة القمامة: المواطن سيشعر بفرق خلال عامين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو.. وزيرة البيئة عن مشكلة القمامة: المواطن سيشعر بفرق خلال عامين من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

قالت الدكتور ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن وزارة البيئة تنسيقية في المقام الأول وتختص بدمج البعد البيئي في القطاعات التنموية، وتعمل على توعية المواطن بقضايا البيئة.

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج «الجمعة في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، أن «مشكلة القمامة ليست سهلة وانتهينا من دراسة حلها بشأن الـ27 محافظة»، مؤكدة أن المواطن سيشعر بفارق في الشارع خلال عامين لاحتياج الدولة إلى بنية تحتية لنقل وجمع المخلفات.

وتابعت أن نسبة التلوث تختلف من محافظة إلى أخرى لتنوع المسببات في كل منها، لذلك يتم العمل في كل المحافظات على عدة محاور منها التفتيش والربط على شبكات نوعية الهواء، معقبة بأن الوزارة كانت تستهدف الوصول بعدد محطات رصد نوعية الهواء إلى 96 محطة بحلول 30 يونيو 2019، لكنها نجحت في تحقيق هذا الرقم بحلول 31 ديسمبر 2018.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. وزيرة البيئة عن مشكلة القمامة: المواطن سيشعر بفرق خلال عامين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق