«بعد كشف سر مشهد نسر الصعيد» وفاء عامر تدخل جذور في السما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شغلت الفنانة وفاء عامر اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن مشهد نسر الصعيد المحذوف، وبالتوازي مع حالة الجدل التي أثارتها الممثلة، لكنها تستعد لتحضير عمل فني جديد.
أعلن المؤلف يوسف حسن يوسف في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن الإخبارية»، أن الفنانة وفاء عامر لتحضير المسلسل الإذاعي "جذور في السما" في الفترة القادمة، بتأليف يوسف حسن يوسف.

و قال المؤلف يوسف حسن يوسف في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن الإخبارية» أنه يحضر لمسلسل إذاعي يسمي جذور في السما مع الفنانة وفاء عامر معربا عن سعادته بهذه التجربة، وقدمت الفنانة وفاء عامر المسلسل الإذاعي كرفان العام الماضي بمشاركة محمد ثروت وتأليف نهاد وحيد ومن إخراج محمد فكري.

ويعتبر مسلسل "نسر الصعيد" هو آخر عمل تلفزيوني قدمته الفنانة وفاء عامر والذي تم عرضه رمضان 2018 بالمشاركة مع الفنان محمد رمضان وجسدت فيه شخصية صالحة زوجة صالح القناوي التي تربي ابنه بعد وفاته ولاقت الشخصية قبولا جماهيريا كبيرا، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر محمد سامي.

وعن أعمالها السينمائية قدمت وفاء شخصية فاطمة بفيلم كارما مع الفنان عمرو سعد ومن تأليف وإخراج خالد يوسف، وتخوض وفاء عاملا السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل حكايتي وهو من بطولة ياسمين صبري، مها أبو عوف، وفاء عامر، أحمد حلاوة، إدوارد، أحمد جمال سعيد، اسلام جمال، دنيا المصري وتأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.


وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية بسبب وفاة والدها أمام عينيها وتجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري وتدخل في خلافات مع عائلتها وتسافر من الصعيد وتعمل في اتيليه للأزياء تمتلكه الفنانة وفاء عامر وتعاملها معاملة سيئة وتتوالي الاحداث في إطار رومانسي.

ويعد مسلسل "حكايتي" هو التعاون الثالث بين الفنانة وفاء عامر والفنانة ياسمين صبري بعد مسلسل شطرنج ومسلسل جبل الحلال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «بعد كشف سر مشهد نسر الصعيد» وفاء عامر تدخل جذور في السما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق