جولة في عدد أخبار اليوم غدا.. عمرو الخياط يكتب: المشروع القومي لمكافحة الإهمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جولة في عدد أخبار اليوم غدا.. عمرو الخياط يكتب: المشروع القومي لمكافحة الإهمال

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

تصدر جريدة أخبار اليوم برئاسة تحرير الكاتب الصحفي عمرو الخياط عددا هاما غدا يحتوي على عدد من الموضوعات الهامة والمتنوعة.

وجاء من أبرز ما تضمنه العدد مقال رئيس التحرير تحت عنوان المشروع القومي لمكافحة الإهمال تناول فيه خطورة الإهمال وكيف تفوق خطورة الإرهاب قائلا: "سألني أحد القراء بعد حادث محطة مصر أيهما أخطر الإرهاب أم الإهمال.. وجدت نفسي أجيب بأن الإرهاب يقتل الإنسانية ويحصد الأرواح باعتبار أن ما فعله جهاد مزعوم أو عمل له قيمة من وجهة نظره أما الإهمال يتعامل مع الإنسانية على أنها بلا قيمة".

من جهة أخرى أبرزت الجريدة عددا من العناوين في صفحتها الرئيسية بينها حلم القضاء على فيروس سي يقترب من الاكتمال، ونقابة المحامين تتضامن مع حملة أخبار اليوم لملاحقة أكرم كساب، ونشرت الجريدة أيضا تفاصيل هامة على لسان وكالة بلومبرج بشأن تحقيق السندات المصرية أعلى مكاسب بالأسواق الناشئة تحت عنوان " شهادة جديدة في الاقتصاد المصري".

واهتمت الجريدة أيضا في عدد الغد بنشر مزيد من المتابعات بشأن حادث رمسيس المؤسف تحت عنوان حكاية رجلين متهمين بإثارة أحزان مصر، وعلى رصيف نمرة ٦ الإهمال يدهس خطط تطوير السكة الحديد.

كما نشرت الجريدة ملف كامل عن حملة ١٠٠ مليون صحة، وصفحات من مذكرات الإعلامي عادل حمودة بالإضافة لمقال هام للكاتب جلال عارف تحت عنوان كارثة محطة مصر بين سوء الإدارة وفساد السياسات.

فيما يخص الفن اهتمت الجريدة بتفاصيل أكثر عن رامي مالك الفائز بجائزة الأوسمار وأبرزت تصريحات لنوال الزغبي تحت عنوان: نفسي أعيش قصة حب.

أما عن الرياضة نشرت الجريدة عناوين الأهلي عينه على قمة الدوري، ومع صلاح لسه الأماني ممكنة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جولة في عدد أخبار اليوم غدا.. عمرو الخياط يكتب: المشروع القومي لمكافحة الإهمال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق