معرض للرسم التراثي لأبناء الجالية المصرية في الكويت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

معرض للرسم التراثي لأبناء الجالية المصرية في الكويت

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

نظم أبناء الجالية المصرية في الكويت، معرضًا للرسم التراثي، حضره الأمين العام لاتحاد المصريين بالخارج علاء سليم، والنحات الكويتي الكبير سامي محمد، ورئيس جمعية الكريكاتير الكويتية محمد ثلاب، والإعلامي مفرح الشمري، وباقة من المع نجوم الإعلام والفن والمهتمين بالفنون التشكيلية، بمناسبة احتفالات الكويت بالعيد الوطني وعيد التحرير، ودعما من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

وجاء المعرض برعاية الأمين العام المساعد لقطاع الفنون بالمجلس دكتور بدر الدويش، والفنانين المتطوعين لتدريب الكوكبة الجميلة من الفنانين الصغار، وهم الفنان شريف القرشي والفنان محمد خاطر والفنانة نهى حمدي والفنان فارس الميري.

وكان في مقدمة الحضورالامين العام لاتحاد المصريين بالخارج علاء سليم والنحات الكويتي الكبير سامي محمد ورئيس جمعية الكريكاتير الكويتية محمد ثلاب والاعلامي الكبير مفرح الشمري وباقة من المع نجوم الاعلام والفن والمهتمين بالفنون التشكيلية.

وقال سليم، وفق بيان الاتحاد اليوم، إن المعرض جاء بعد اتمام الذين انجاز ٧٢ لوحة مع الفنانين الصغار، في زمن قياسي في ورشتين عمل متفرقتين، واصفاً لوحات المعرض بالنتائج الرائعة والتي تدل على مستقبل فنانين كبار.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( معرض للرسم التراثي لأبناء الجالية المصرية في الكويت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق